تاعرابت يقضي عطلته الخاصة في ملاهي مراكش بعيدا عن"صداع" الميلان


تاعرابت يقضي عطلته الخاصة في مراكش. هذا ما التقطته عدسة كاميرة "طائشة" حينما تم تصويره وهو في ملهى ليلي مع بعض رفاقه ومعجبيه، يقضي سهرات طويلة، تنسيه تعب الموسم الكروي المُتعب، ومقالات الصحفيين المتوالية عن احتمال انتقاله للميلان بشكل نهائي وأخرى تتحدث عن فشل الصفقة.
ليل مراكش، طويل، وسهرات تاعرابت أطول، وهو العاشق للمدينة الحمراء، التي يزورها باستمرار لقضاء أغلب وقته خارج الملاعب. هذا على الأقل ما تظهره الصورة أعلاه.
في سياق متصل قرر تاعرابت، تأجيل موضوع البحث عن فريق يضمه للموسم القادم إلى حين انتهاء عطلته الصيفية، التي اختار مدينة مراكش من أجل قضائها.
وشرع تاعرابت في استغلال أيام العطلة بالتردد على بعض الملاهي الليلية التي يحرص على زيارتها كلما حل بالمدينة الحمراء.
وكسائر اللاعبين المغاربة، يفضل تاعرابت قضاء أغلب عطله في أحضان شمس مراكش الدافئة، خاصة وأنه مغرم بالأجواء الليلية الصاخبة للمدينة.
وقرر لاعب ميلان عدم الخوض في تفاصيل مسألة انتقاله، نحو فريق آخر، خاصة أن هذا الأمر بات يرهقه ويعكر مزاجه بعد أن فشلت المفاوضات بين ميلان وفريقه الأصلي كوينز بارك رينجرز، وهو ما دفعه لاقتناص أوقات ممتعة رفقة الأصدقاء بعيدا عن "صداع" الانتقالات وكرة القدم.
وفي سياق منفصل كشفت صحيفة "توتو سبورت" أن نادي نابولي الإيطالي أبدى رغبة شديدة في جلب تاعرابت إلى الفريق الجنوبي، بعد أن تبين أنه سيخسر مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغوايين الذي بات قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة الاسباني، حسب مصادر إعلامية اسبانية.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

Design By : Pro-ayoub.com