لماذا عانق رونالدو شقيقه بتلك الطريقة في نهائي لشبونة؟


قامت بعض التقارير الإعلامية اليوم الأربعاء، بالكشف عن السر وراء الطريقة التي احتفل بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بهدفه الوحيد خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي.
 هداف دوري أبطال أوروبا، رونالدو، تمكن يوم السبت من تسجيل الهدف الرابع للملكي، عن طريق ضربة جزاء، و بعدها احتفل بطريقة "هستيرية"، جعلت الإعلام ينتقده، منهم من قال أن رونالدو بالغ في الإحتفال بالهدف رغم أنه من نقطة الجزاء فقط.
 رونالدو و بعد نهاية المباراة، إتجه نحو الجمهور، ليقوم بمعانقة شقيقه هوغو أفييرو، ثم أهداه قميصه الذي لعب به المباراة، لكن لماذا عانق "الدون" شقيقه بتلك الطريقة، ما السر وراء ذلك؟
 فحسب ما أكدته صحيفة "سبورت"، فإن رونالدو و قبل بداية اللقاء، إتفق مع شقيقه هوغو المدمن على الخمر، أنه في حال تمكن من تسجيل هدف في اللقاء، و توج ريـال مدريد بالعاشرة، فإنه سيبدأ برنامجا من أجل منع الكحول و وضع حد لإدمانه.
 رونالدو و رغم الإصابة، رفض الجلوس و قرر المشاركة، بغية تسجيل الهدف من أجل أن يمنحه لشقيقه، الأخير الآن أصبح مطالبا بالتخلي عن الكحول، لأنه اتفق مع "الدون" على ذلك في حال التتويج بالعاشرة.
تجدر الإشارة، فإن رونالدو سبق له أن ساعد هوغو في التخلص من إدمان المخدرات، و الآن سيعمل على مساعدته للتخلص من شرب الخمر.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

Design By : Pro-ayoub.com