بالصور و الفيديو ..."كونشيتا فورست" الشاب الذي تحول جنسيا وفاز بجائزة غنائية في أووربا

خصصت " صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقرير مصورا عن تحول المطربة النمساوية الملتحية، كونشيتا فورست، التي فازت بلقب مسابقة "يوروفيجن" للأغينة الأوروبية، في نهائي المسابقة الذي أقيم في ليل السبت في الدنمارك، بعد منافسة قوية مع ممثلي هولندا والسويد.
وبدأت الصحيفة تقريرها بهذه العبارة " قبل أن يكون لديها لحية"، في إشارة إلى مرحلة الطفولة والشباب و قبل التحول.
وذكرت الصحيفة أن المطربة المتحولة جنسيا كانت في الماضي شابا يدعى تومنيويرث، 25 عاما، وهي الآن بهيئة الأنثى تماما من حيث الشعر والملابس والزينة، لكن مع الاحتفاظ باللحية والشارب المشذبين بعناية.
وقالت الصحيفة إن "فورست" انضمت في السابق لفريق رجالي، لكنها كانت بدون لحية.
وأضافت أن "فورست" التي أبدت تأثراً متزايداً مع ارتفاع عدد النقاط التي تتلقاها وتصدرها للترتيب وأجهشت بالبكاء لدى صعودها إلى المسرح، فازت فوزاً ساحقاً مع 290 نقطة مقابل 238 لمنافسه المباشر، كما توقع لها الخبراء والنقاد نجاحا ساحقا، مؤكدين أنها يمكنها الحصول على 25 مليون جنيه إسترليني في حفلة واحدة.
وتابعت الصحيفة أنه بمجرد فوزه، ظهرت موجة جنونية من التعليقات والتغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وصلت إلى 5 مليون و400 ألف تغريدة.
وعرضت الصحيفة صورا «فورست» وهو طفل عندما كان يستخدم الفساتين والملابس النسائية وهو طفل في منزل عائلته، قبل أن يتحول جنسيا.
وأوضحت أن فوزه أدى إلى موجة من الانتقادات الحادة والإساءات، وجهها سياسيون وفنانون روس تجاه المثليين جنسيا، لدرجة خروج احتجاجات في الشوارع، اعتراضا على فوزه وصور الرجال أنفسهم وهم يحلقون شواربهم أثناء الاحتجاج.
وهذا هو الفوز الأول للنمسا منذ عام 1966، إذ تعقد المسابقة سنويا منذ بدأت في عام 1956، في حفل شاهده حوالي 180 مليون مشاهد عبر التلفزيون في 45 دولة.



هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

Design By : Pro-ayoub.com