سائق يردي قتيلة وجرحى بقلعة السراغنة

جرى مساء السبت، توقيف سائق سيارة رباعية الدفع بعد مطاردة أمنية قوية، بالمنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة، مباشرة بعد ارتكابه لحادثة سير أودت بحياة سيدة في الخمسينات من عمرها، وإصابة سبعة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة من بينهم فتاة مصابة بجروح خطيرة.
وأفاد مصدر أمني أن السائق، وهو مغربي مهاجر بإيطاليا، يبلغ من العمر 45 سنة، كان في حالة سكر متقدمة عندما ارتكب مجموعة من الحوادث المتتالية عند اجتيازه لشارع حمان الفاروقي الذي يعرف حركية مضطردة للمارة، بحيث أصاب ستة راجلين بجروح وعندما حاول الفرار أصاب سيدة بإصابات مميتة كما ألحق جروحا خطيرة بفتاة من أفراد عائلتها.
وأكد ذات المصدر أن مرتكب الحادثة حاول الفرار، مما استدعى ملاحقته من طرف دوريات الشرطة، وهو ما جعله يصطدم بحائط متسببا في خسائر مادية بالسيارة قبل أن يتم توقيفه ووضعه تحت الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك لتعميق البحث معه وتقديمه أمام العدالة.
وقد تم نقل المصابين نحو المستشفى الإقليمي بالمدينة، حيث تم إخضاعهم للفحوصات الطبية الأولية التي أكدت أن حالتهم مستقرة باستثناء الفتاة التي تبين أنها تعاني من إصابات تستدعي تدخلا طبيا عاجلا، بينما تم إيداع جثة الهالكة بقسم الأموات.
ومباشرة بعد تسجيل هذا الحادث، احتشد مجموعة من المواطنين وسكان الحي وأقارب الضحايا مطالبين بتوقيع اشد العقوبات بالسائق المخمور، ومعبرين عن تضامنهم الشديد مع الضحايا، قبل أن ينهوا وقفتهم السلمية في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

Design By : Pro-ayoub.com