"بي إن سبوت" بدأت في توزيع جهازها الجديد بالمغرب


بدأت شركة "سنيست" في توزيع الجهاز الجديد ل"بي إن سبوت" بالمغرب بصفة رسمية، وهي الشركة الملكفة بتوزيع أجهزة القناة القطرية هنا بالمغرب وشمال افريقيا.
الجهاز الجديد ل "بي إن سبورت" سيكون بخاصيات متعددة، أهمها أنه يلتقط جميع الأقمار الاخرى، ولا يقبل أي بطاقة اشتراك لقنوات "بي إن سبوت"، ما عدا واحدة، تكون باسم المشترك، كنظام جديد دأبت عليه الشركة المكلفة بالتصنيع، حسب محمد أمين بوخبرين، رئيس الشركة الموزعة "سينيست" في تصريح لموقع "البطولة".
بوخبرين أكد في حديثه أيضا أن ثمن الاشتراك السنوي بنظامه الجديد، لن يتعدى ثمن الاشتراك القديم، حيث حدد بين 1200 و 1400 درهم، مع إضافة اقتناء باقة قنوات كأس العالم المزمع إقامتها في شهر ينويو، إضافة الى الجهاز الجديد، الذي يكلف حاولي 800 درهم مغربية، ليصبح ثمن "الباك" الجديد هو 3000 درهم مغربية، مع إمكانية تقسيطها الى دفعات شهرية دون فوائد، يضيف محمد أمين بوخبرين.
و من جهة ثانية، سيكون ثمن الاشترال بالنسبة للمقاهي هو 17 ألف درهم للعام الواحد، دون تكاليف نهائيات كأس العالم، حيث من الممكن أن تصل التكلفة الاجمالية الى 20.000 درهم، حسب نفس المتحدث دائما، الذي أوضح أن أي خرق للقانون قد يعرض صاحبه للمتابعة القضائية، و أن هذا التغيير سيقضي على ظاهرة القرصنة بشكل كلي ونهائي.
وكانت الجزيرة الرياضية قد استبدلت اسمها من الجزيرة الى "بي إن سبورت"، لتصبح بذلك علامة تجارية عالمية و خاصة، مديرها التنفيذي، هو ناصر لخليفي، رئيس فريق باريسان جيرمان الفرنسي.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

Design By : Pro-ayoub.com