نقاش ساخن مع عامل في احدى وكلات انوي بطنجة عن 3G INWI


بمجرب قراءة خبر انوي تطلق 3g
سارعت لشراء بطاقة انوي لأجرب 3g
سألت العامل بالوكالة عن3g الذي تم اطلاقه قال لي بأنه لم يطلق بعد بشكل نهائي و هو يعمل في بطاقات الاشتراك فقط
بعد التجربة على  بطاقة تيكتاك عادية كان كلامه صحيح
وبعدها دخلت معه في نقاش ساخن لدرجة أنه قال لي بأني أعمل عند ميديتيل.
قلت له بان الموديمات التي عند انوي حاليا تعمل بريزوevdoو هو يعتبر من2.9G و ليس3g قال لي لا هذه الموديمات التي عند انوي حاليا هي أحسن الموديمات و تعمل ب 3g
وأنا اخبرته بأن اتصالات المغرب و ميديتل فقط من لديهم3G+
قال لي ميديتل و اتصالات المغرب لا يتوفرون على3G+و لا توجد في المغرب.

أخبرته بأن انوي لا تتوفر على 3g في الموديم وهو في طور الانجاز و الموديمات التي عنكم الان ستتغير بدأ يضحك علي يقول ماذا تقول اذا سمعك احد سيضحك عليك
وأنا قلت له عندما ستدخل الموديمات الجديدة ساتي عندك لتأكيد كلامي و خرجت من عنده.



هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

Design By : Pro-ayoub.com