دعوى قضائية من CANAL+ على قنوات BEINSPORT


دعوى قضائية من CANAL+ على قنوات BEINSPORT

طالبت قناة كنال بلاس الفرنسية المشفرة حسب موقع "بي أف أم" اليوم الأربعاء، في الدعوى القضائية التي أقامتها

ضد قناة "بي إن سبورت" القطرية في باريس، بتعويض مالي بـ293 مليون يورو(410 مليون دولار) بسبب المنافسة غير الشريفة وتحطيم الأسعار.
القطرية تردّ بدعوى قضائية لردّ الاعتبار بعد التشهير بها وأضاف الموقع أن القناة الفرنسية تعتبر أسعار الاشتراك في القناة القطرية لا تتناسب مع المعطيات التجارية أو الاقتصادية، بقدر ما تهدف إلى احتكار السوق، بما أنها لا تتجاوز 11 يورو (15 دولار) في الشهر، في مقابل اشتراك شهري بـ40 يورو(56 دولار) في القناة الفرنسية.
30 يورو الأدنى المطلوب
وقالت كنال بلاس في الدعوى المقامة لدى محكمة تجاربة في باريس: "إن التبرير الوحيد للأسعار الرخيصة في الشركة القطرية، رغبتها في تحطيم الأسعار والتسبب في إلحاق خسائر مالية فادحة للمنافسة".
وأضافت "لا يمكن للشركة القطرية من وجهة نظر مالية واقتصادية طرح هذه الأسعار المتدنية لتضمن التوازن المالي فقط، دون حديث عن أرباح أو مكاسب".
وتابعت "يتحتم على الشركة التي تقول إنها تقدم خدماتها لمليوني مشترك طرح اشتراكاتها بما لا يقلّ عن 30 يورو(42 دولار) على الأقل، وفق دراسات سوق جدية".
**********
وهدا ما ياكد سياسة بي ان الاحتكارية التي وصلت لاوربا تشتري كل شىء و ترخص التمن ولاتنقل كل شىء

وزيادة عن دالك باقة رياضية فقط...والمشاهد الفرنسي الان عليه شراء اكتر من باقة بعدما كان كل شىء ملك كنال و بعض القنوات متل machaine sport.... راي الخاص
******

المصدر

قناة بي اف ام تفي bfm tv

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة برو أيوب ©2012-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع | Privacy Policy

Design By : Pro-ayoub.com